الشوط الإضافي الاول..تعادل ايجابي بين سوريا وأستراليا
الشوط الإضافي الاول..تعادل ايجابي بين سوريا وأستراليا

الشوط الإضافي الاول..تعادل ايجابي بين سوريا وأستراليا صقر نيوز نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم الشوط الإضافي الاول..تعادل ايجابي بين سوريا وأستراليا، الشوط الإضافي الاول..تعادل ايجابي بين سوريا وأستراليا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الشوط الإضافي الاول..تعادل ايجابي بين سوريا وأستراليا.


صقر نيوز أقيمت اليوم الثلاثاء، مباراة إياب الملحق التي جمعت بين المنتخب السوري ونظيره الأسترالي، ضمن تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

في التفاصيل، لم ينتظر المنتخب السوري كثيرا بعد بدء الشوط الاولى، فقد افتتح التسجيل في الدقيقة 6 عن طريق اللاعب عمر السومة من ضربة جزاء.

وفي الدقيقة 13 احرز المنتخب الاسترالي هدف التعادل عن طريق اللاعب تيم كاهيل.

وفي الدقيقة 35 كان المنتخب الأسترالي يأتي بهدف التقدم من تسديدة قوية جانب القائم الايمن لحارس المنتخب السوري.

وبقيت النتيجة على ما هي عليه إلى أن أعلن حكم المباراة نهاية الشوط الاول بالتعادل الايجابي لكل منهما.

وفي الدقيقة 59 سنحت فرصة هدف ثاني لأستراليا من ضربة ركية استقبلها أحد المهاجمين لتجانب الكرة القائم الأيمن للحارس السوري.

وفي الدقيقة 69 كاد المنتخب الاسترالي يسجل الهدف الثاني عندما من تسديدة نفذها اللاعب هيل من داخل الصندوق ليتصدى لها حارس المنتخب السوري ابراهيم عالمة بكل براعة.

وبقيت النتيجة على ما هي عليه مع بعض الفرص من قبل الطرفين إلى أن أعلن حكم المباراة نهاية الوقت الاصلي من المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، ليلجأ الفريقان الى الوقت الإضافي الاول.

وبدأ الشوط الإضافي الاول بدون تسجيل اي أهداف، يلعن حكم المباراة نهايته.

وفي الدقيقة 109 تمكن تيم كاهيل لاعب استراليا من حسم المباراة لصالح بلاده عندما جاء بالهدف الثاني، ليعلن تأهله الى كأس العالم 2018 على حساب المنتخب السوري.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الشوط الإضافي الاول..تعادل ايجابي بين سوريا وأستراليا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن