سوريا تحلم بالمونديال في مهمة صعبة أمام أستراليا
سوريا تحلم بالمونديال في مهمة صعبة أمام أستراليا

سوريا تحلم بالمونديال في مهمة صعبة أمام أستراليا صقر نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم سوريا تحلم بالمونديال في مهمة صعبة أمام أستراليا، سوريا تحلم بالمونديال في مهمة صعبة أمام أستراليا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سوريا تحلم بالمونديال في مهمة صعبة أمام أستراليا.

صقر نيوز يلتقى المنتخب السوري الاول لكرة القدم في الساعة 11 صباح اليوم الثلاثاء أمام مضيفه أستراليا في إياب الملحق الآسيوي ضمن تصفيات كأس العالم 2018، متوقعا مهمة "صعبة" ضد منافس لم يغب عن النسخ الثلاث الماضية للنهائيات.

وكان المنتخب السوري قد خلع بفضل ركلة جزاء لعمر السومة، التعادل 1-1 قبل دقائق من نهاية مباراة الذهاب في ماليزيا الأسبوع الماضي، وبات يحتاج إلى الفوز أو التعادل بنتيجة أكبر لعبور الملحق الآسيوي إلى ملحق دولي ضد رابع الترتيب في مجموعة الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي)، المحطة الأخيرة قبل بلوغ المونديال للمرة الأولى.

ويذكر أن مباراة الإياب تقام على ملعب "آيه ان زي" بسيدني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، سوريا تحلم بالمونديال في مهمة صعبة أمام أستراليا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد