الأرجنتين تواجه الإكوادور وميسي يتمسك بحلم المونديال
الأرجنتين تواجه الإكوادور وميسي يتمسك بحلم المونديال

الأرجنتين تواجه الإكوادور وميسي يتمسك بحلم المونديال صقر نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم الأرجنتين تواجه الإكوادور وميسي يتمسك بحلم المونديال، الأرجنتين تواجه الإكوادور وميسي يتمسك بحلم المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأرجنتين تواجه الإكوادور وميسي يتمسك بحلم المونديال.

صقر نيوز يواجه المنتخب الأرجنتينى في الواحدة والنصف فجر غدا الأربعاء الإكوادور، بالجولة الأخيرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

يدخل "التانجو" المباراة، ولا بديل لديه سوى الفوز وتحقيق الثلاث نقاط من أجل الصعود رسميًّا لبطولة كأس العالم روسيا 2018، حال تحقيق أي نتيجة أخرى سواء بالتعادل أو الخسارة يصبح المنتخب الأرجنتيني خارج المونديال رسميا.

وفي الجولة نفسها يلعب منتخب البرازيل "المتأهل" مع منتخب تشيلي، بينما يلعب كولومبيا مع بيرو، وأوروجواي مع بوليفيا، فيما يلتقي منتخب باراجواي مع فنزويلا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الأرجنتين تواجه الإكوادور وميسي يتمسك بحلم المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد