لجنة الإستئناف تصرح اليوم بالحكم في طعني الإفريقي والبنزرتي وتدرس ملفي الـترجـي والمنستيري
لجنة الإستئناف تصرح اليوم بالحكم في طعني الإفريقي والبنزرتي وتدرس ملفي الـترجـي والمنستيري

لجنة الإستئناف تصرح اليوم بالحكم في طعني الإفريقي والبنزرتي وتدرس ملفي الـترجـي والمنستيري صقر نيوز نقلا عن جواهر ننشر لكم لجنة الإستئناف تصرح اليوم بالحكم في طعني الإفريقي والبنزرتي وتدرس ملفي الـترجـي والمنستيري، لجنة الإستئناف تصرح اليوم بالحكم في طعني الإفريقي والبنزرتي وتدرس ملفي الـترجـي والمنستيري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة الإستئناف تصرح اليوم بالحكم في طعني الإفريقي والبنزرتي وتدرس ملفي الـترجـي والمنستيري.

صقر نيوز تنظر اللجنة الوطنية للإستئناف اليوم في بعض ملفات الطعون المقدمة من عديد الفرق واللاعبين ضد قرارات سابقة صادرة عن مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم  أو عن لجنة فض النزاعات بالجامعة التونسية لكرة القدم.

وستخصص اللجنة جلسة اليوم للتصريح بالحكم في الطعنين المقدمين من قبل كل من النادي الإفريقي والإتحاد المنستيري ضد قرار الرابطة الوطنية والقاضي بمعاقبتهما باللعب دون حضور جمهور كما ستدرس ملفي طعن الترجي الرياضي التونسي والنادي البنزرتي ضد نفس العقوبة.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، لجنة الإستئناف تصرح اليوم بالحكم في طعني الإفريقي والبنزرتي وتدرس ملفي الـترجـي والمنستيري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر