ايسلندا تترشح للمرة الأولى في تاريخها للمونديال
ايسلندا تترشح للمرة الأولى في تاريخها للمونديال

ايسلندا تترشح للمرة الأولى في تاريخها للمونديال صقر نيوز نقلا عن جواهر ننشر لكم ايسلندا تترشح للمرة الأولى في تاريخها للمونديال، ايسلندا تترشح للمرة الأولى في تاريخها للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ايسلندا تترشح للمرة الأولى في تاريخها للمونديال.

صقر نيوز حقق المنتخب الايسلندي إنجازا تاريخيا كبيرا بنجاحه في الترشح للمرة الاولى إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم وذلك إثر فوزه ليلة البارحة على منتخب كوسوفو بهدفين نظيفين وذلك في إطار الجولة العاشرة من تصفيات المجموعة التاسعة الخاصة بالمنطقة الأوروبية.

واصبحت ايسلندا أصغر بلد من حيث عدد السكان , 340 ألف ساكن , يشارك في المونديال وكان الرقم السابق مسجلا بإسم دولة ترينداد وتروباغو البالغ عدد سكانها مليون و300 ألف ساكن .

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ايسلندا تترشح للمرة الأولى في تاريخها للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر