بطولة إفريقيا للأمم للكرة الطائرة: منتخب الكبريات ينهزم أمام السينغال
بطولة إفريقيا للأمم للكرة الطائرة: منتخب الكبريات ينهزم أمام السينغال

بطولة إفريقيا للأمم للكرة الطائرة: منتخب الكبريات ينهزم أمام السينغال صقر نيوز نقلا عن جواهر ننشر لكم بطولة إفريقيا للأمم للكرة الطائرة: منتخب الكبريات ينهزم أمام السينغال، بطولة إفريقيا للأمم للكرة الطائرة: منتخب الكبريات ينهزم أمام السينغال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بطولة إفريقيا للأمم للكرة الطائرة: منتخب الكبريات ينهزم أمام السينغال.

صقر نيوز إنهزم المنتخب الوطني للكبريات عشية اليوم أمام نظيره السينغالي بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط وذلك في إطار الجولة الثانية من بطولة إفريقيا للأمم للسيدات للكرة الطائرة التي تحتضنها العاصمة الكامرونية ياووندي.

وإنهزم المنتخب في الشوطين الأول والثاني بنتيجة 23-25 و 19-25 وفاز في الشوط الثالث بنتيجة 25-18 وخسر الشوط الرابع والأخير بنتيجة 22-25.
يذكر أن المنتخب الوطني تغلب في اللقاء الأول على نيجيريا بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط واحد ويلتقي يوم غد الثلاثاء لحساب الجولة الثالثة من البطولة نظيره الكيني بداية من الساعة السادسة.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بطولة إفريقيا للأمم للكرة الطائرة: منتخب الكبريات ينهزم أمام السينغال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر