تشافي يرغب في تدريب قطر خلال مونديال 2022
تشافي يرغب في تدريب قطر خلال مونديال 2022

تشافي يرغب في تدريب قطر خلال مونديال 2022 صقر نيوز نقلا عن جواهر ننشر لكم تشافي يرغب في تدريب قطر خلال مونديال 2022، تشافي يرغب في تدريب قطر خلال مونديال 2022 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تشافي يرغب في تدريب قطر خلال مونديال 2022.

صقر نيوز أكد النجم للمنتخب الإسباني ونادي برشلونة تشافي هرنانديز أنه يرغب في تدريب منتخب قطر خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم في 2022 التي ستقام على الأاراضي القطرية  معبرا عن فخره باللعب في الدوحة على الرغم من كل الانتقادات التي وجهت اليه بسبب هذا الإختيار.

وبيّن تشافيفي تصريحات صحفية أن هدفه القادم سيكون التدريب و أنه سيكون من الجيد ان يتولى تدريب المنتخب القطري مصرحا :  " سنرى... احتاج الى الخبرة، الى جهاز فني، احتاج الى كل شيء لكن على الاقل أنا على دراية باللاعب القطري وأعرف الاجواء هنا"مضيفا  " أنا هنا لأساعدهم على ان يصبحوا أفضل وينافسوا بشكل جيد في كأس العالم. اعتقد ان هدفي هو ان أصبح المدرب".

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تشافي يرغب في تدريب قطر خلال مونديال 2022، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر