الترفيع في راتب هكتور كوبر إلى 90 ألف دولار بعد ترشح مصــر إلى المونديال
الترفيع في راتب هكتور كوبر إلى 90 ألف دولار بعد ترشح مصــر إلى المونديال

الترفيع في راتب هكتور كوبر إلى 90 ألف دولار بعد ترشح مصــر إلى المونديال صقر نيوز نقلا عن جواهر ننشر لكم الترفيع في راتب هكتور كوبر إلى 90 ألف دولار بعد ترشح مصــر إلى المونديال، الترفيع في راتب هكتور كوبر إلى 90 ألف دولار بعد ترشح مصــر إلى المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الترفيع في راتب هكتور كوبر إلى 90 ألف دولار بعد ترشح مصــر إلى المونديال.

صقر نيوز قررت الجامعة المصرية لكرة القدم الترفيع في الراتب الشهري للمدرب هكتور كوبر إلى 90 ألف دولار عقب نجاحه في قيادة المنتخب المصري إلى الترشح إلى مونديال روسيا 2018 لأول مرة منذ مونديال إيطاليا 1990.

وإلتزمت الجامعة المصرية بتطبيق بنود العقد المبرم مع المدرب والتي يقضي أحدها بالترفيع بنسبة 25% من قيمة مرتبه الشهري في صورة الترشح إلى المونديال أي الترفيع في أجرته من 72 إلى 90 ألف دولار إضافة إلى تمكينه ,وفق بند آخر في عقده , من منحة قدرها 500 ألف دولار جزاء الترشح. 

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الترفيع في راتب هكتور كوبر إلى 90 ألف دولار بعد ترشح مصــر إلى المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر