رسميًا.. أيسلندا وصربيا يقطعان تذكرة المشاركة في كأس العالم
رسميًا.. أيسلندا وصربيا يقطعان تذكرة المشاركة في كأس العالم

رسميًا.. أيسلندا وصربيا يقطعان تذكرة المشاركة في كأس العالم صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رسميًا.. أيسلندا وصربيا يقطعان تذكرة المشاركة في كأس العالم، رسميًا.. أيسلندا وصربيا يقطعان تذكرة المشاركة في كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا.. أيسلندا وصربيا يقطعان تذكرة المشاركة في كأس العالم.

صقر نيوز تمكن منتخب أيسلندا، من الصعود إلى المونديال بعد الفوز على نظيره كوسوفو، بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

تقدم سيجوردسون في الدقيقة 40، وعزز يوهان بيرج جوموندسون في الدقيقة 67 من اللقاء، ليضمن لمنتخب بلاده التأهل للمونديال للمرة الأولي في التاريخ بعد تصدرها المجموعة التاسعة.

كما تغلب المنتخب الصربى على جورجيا، بهدف دون مقابل، لتضمن صدارة المجموعة الرابعة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيها، وأحرز هدف صربيا الوحيد نيمانيا جودلج في الدقيقة 74 من اللقاء.

بتلك النتائج صعد المنتخبان للمونديال رسميًا، حيث أن متصدر المجموعة يصعد رسميًا للمونديال في حين يلعب أصحاب المركز لثاني مُلحق من مُباراتين، وهو ما انطبق على أيرلندا وكرواتيا.

وتنطلق مباريات الذهاب من الملحق الأوروبي، أحد أيام 9 و11 نوفمبر، على أن تكون مباريات الإياب يومي 12و14 من الشهر ذاته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، رسميًا.. أيسلندا وصربيا يقطعان تذكرة المشاركة في كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري