كيمبس: عشاق مارادونا لا يرغبون في صعود ميسـي للمونديال
كيمبس: عشاق مارادونا لا يرغبون في صعود ميسـي للمونديال

كيمبس: عشاق مارادونا لا يرغبون في صعود ميسـي للمونديال صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم كيمبس: عشاق مارادونا لا يرغبون في صعود ميسـي للمونديال، كيمبس: عشاق مارادونا لا يرغبون في صعود ميسـي للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كيمبس: عشاق مارادونا لا يرغبون في صعود ميسـي للمونديال.

صقر نيوز قال المهاجم السابق المنتخب الأرجنتيني ماريو كيمبس، أن المونديال بدون الأرجنتين ليونيل ميسي، سيكون كارثي، وذلك حسبما نقل موقع «فور فور تو».

وتحتل الأرجنتين حاليًا المركز السادس في التصفيات التي يتأهل منها أول 4 منتخبات مباشرة إلى المونديال، بينما يدخل صاحب المركز الخامس الملحق أمام نيوزيلندا.

وأوضح كيمبس (أحد لاعبي الجيل الذهبي للكرة الأرجنتينية الذي توج بمونديال 1978) أن الجماهير الوحيدة التي ستشعر بسعادة لغياب ميسي عن المونديال هم عشاق مارادونا، حيث يتثنى لهم التأكيد على أنه الأفضل على الإطلاق ولا مقارانة بينه وبين ميسي.

وأشار «كيبمس» إلى أنه من الصعب اتهام قائمة المنتخب الأرجنتيني بمعانتها من مشكلة نفسية، حيث يمكن أن يصدق هذا الأمر في حال جلب عدد كبير من اللاعبين لا يمتلكون الخبرة ليخوضون مباراة كبيرة أمام جماهير عريضة.

وطالب «كيبمس» مدرب المنتخب الأرجنتيني خورخي سامباولي، بإثبات أنه منقذ المنتخب بالفعل في آخر 90 دقيقة متبقية من عمر التصفيات.

يذكر أن الأرجنتين ستواجه في الجولة الأخيرة نظيرتها الإكوادور خارج ملعبها، وهي بحاجة ماسة إلى الفوز لضمان التواجد في الملحق على أقل تقدير بينما ستتسبب الخسارة في إقصاءها من سباق المونديال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، كيمبس: عشاق مارادونا لا يرغبون في صعود ميسـي للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري