بطل إفريقيا في مواجهة باتشوكا بمونديال الأندية
بطل إفريقيا في مواجهة باتشوكا بمونديال الأندية

بطل إفريقيا في مواجهة باتشوكا بمونديال الأندية صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بطل إفريقيا في مواجهة باتشوكا بمونديال الأندية، بطل إفريقيا في مواجهة باتشوكا بمونديال الأندية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بطل إفريقيا في مواجهة باتشوكا بمونديال الأندية.

صقر نيوز أُجريت صباح اليوم الإثنين، قرعة بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها العاصمة الإماراتية (أبو ظبي)، في الفترة ما بين يومي 6 إلى 16 ديسمبر القادم، حيث يواجه بطل إفريقيا فريق باتشوكا المكسيكي، في ربع النهائي.

وسيواجه الفائز من تلك المواجهة بطل أمريكا الجنوبية "ليبرتادورس" في نصف النهائي، وفي النصف الآخر من الجدول سيواجه بطل آسيا الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي في ربع النهائي.

ويلتقي ريال مدريد الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا، مع الفائز من مباراة لجزيرة الإماراتي أو أوكلاند مع بطل آسيا.

يذكر أن 4 فرق عربية تتنافس على لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حيث ينتظر الأهلي المصري مباراة مع النجم الساحلي التونسي في الاسبوع الأخير أحد أيام 20 أو 21 أو 22 نوفمبر الجاري في إياب قبل النهائي، فيما يواجه اتحاد العاصمة الجزائري فريق الوداد البيضاوي المغربي في إطار الدور ذاته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بطل إفريقيا في مواجهة باتشوكا بمونديال الأندية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري