الكشف عن أول 10 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية
الكشف عن أول 10 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية

الكشف عن أول 10 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الكشف عن أول 10 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية، الكشف عن أول 10 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الكشف عن أول 10 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية.

صقر نيوز كشفت صحيفة «فرانس فوتبول» عن أسماء أول10 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية هذا العام.

وتضم قائمة المرشحين 30 اسمًا تم الإعلان عن 5 منهم بالفعل وهو لوكا مودريتش ومارسيلو ومن ريال مدريد إلى جانب نجولو كانتي من تشيلسي وباولو ديبالا من يوفنتوس ونيمار من باريس سان جيرمان.

وانضم للخماسي السابق كل من سيرجيو راموس من ريال مدريد ولويس سواريز ومن برشلونة ويان أوبلاك من أتلتيكو مدريد وفيليب كوتينيو من ليفربول ودريس ميرتينز من نابولي.ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن جميع الأسماء في وقت لاحق من اليوم، ويذكر أن العام الماضي شهد انفصال جائزة الكرة الذهبية عن الفيفا وتوج بها كريستيانو رونالدو متفوقًا على كل من ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الكشف عن أول 10 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري