الريال يحقق فوزا سهلا على نيقوسيا القبرصي 3/ صفر
الريال يحقق فوزا سهلا على نيقوسيا القبرصي 3/ صفر

الريال يحقق فوزا سهلا على نيقوسيا القبرصي 3/ صفر صقر نيوز نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم الريال يحقق فوزا سهلا على نيقوسيا القبرصي 3/ صفر، الريال يحقق فوزا سهلا على نيقوسيا القبرصي 3/ صفر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الريال يحقق فوزا سهلا على نيقوسيا القبرصي 3/ صفر.

صقر نيوز حقق ريال مدريد الإسباني فوزا سهلا على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب “سانتياجو برنابيو”، بينما تغلب توتنهام الإنجليزي على ضيفه بروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف لواحد في بدء مباريات المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا.

وفي مدريد، سجل كريستيانو رونالدو هدفين من ثلاثية الريال في الدقيقتين 12 و50 من ضربة جزاء، فيما أضاف الهدف الثالث للميرنجي المدافع سيرجيو راموس في الدقيقة 62، ليتصدر الفريق الأسباني ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف أمام دورتموند.

وفي ملعب “ويمبلي” بلندن، تمكن توتنهام من الفوز على ضيفه الألماني بثلاثة أهداف لواحد، حيث جاء الهدف الأول لتوتنهام مبكرا في الدقيقة الرابعة عبر سون هيونج مين، وبعدها بسبع دقائق فقط تمكن أندريه يارمولنكو من تسجيل التعادل للفريق الألماني.

وفي الدقيقة 15، عاد توتنهام للتقدم مجددا عن طريق هدف هاري كين الذي أضاف الهدف الثالث أيضا في الدقيقة 60.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الريال يحقق فوزا سهلا على نيقوسيا القبرصي 3/ صفر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى