الأهلى يتعادل مع طلائع الجيش 27 -27 في دوري المحترفين لليد
الأهلى يتعادل مع طلائع الجيش 27 -27 في دوري المحترفين لليد

الأهلى يتعادل مع طلائع الجيش 27 -27 في دوري المحترفين لليد صقر نيوز نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم الأهلى يتعادل مع طلائع الجيش 27 -27 في دوري المحترفين لليد، الأهلى يتعادل مع طلائع الجيش 27 -27 في دوري المحترفين لليد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلى يتعادل مع طلائع الجيش 27 -27 في دوري المحترفين لليد.

صقر نيوز تعادل الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مع نظيره فريق طلائع الجيش 27-27 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء في إطار منافسات دوري المحترفين.

جاءت المباراة قوية تألق نجوم الأهلى وقدم الفريق عرضkا قويkا تحت قيادة الكابتن عاصم حماد المدير الفني، في صالة طلائع الجيش وانتهى اللقاء بالتعادل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الأهلى يتعادل مع طلائع الجيش 27 -27 في دوري المحترفين لليد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى