الـزمـالك يفوز على الجزيرة 29-19 في دوري المحترفين لكرة اليد
الـزمـالك يفوز على الجزيرة 29-19 في دوري المحترفين لكرة اليد

الـزمـالك يفوز على الجزيرة 29-19 في دوري المحترفين لكرة اليد صقر نيوز نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم الـزمـالك يفوز على الجزيرة 29-19 في دوري المحترفين لكرة اليد، الـزمـالك يفوز على الجزيرة 29-19 في دوري المحترفين لكرة اليد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الـزمـالك يفوز على الجزيرة 29-19 في دوري المحترفين لكرة اليد.

صقر نيوز تغلب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، على نادي الجزيرة، اليوم الأربعاء، بنتيجة 29-19، في ثالث لقاءات دوري المحترفين.

قدم فريق الزمالك أداء جيدا، ونجح في فرض سيطرته وأسلوب لعبه على اللقاء، لينهي المباراة لصالحه بفارق عشر نقاط كاملة عن الجزيرة، بفضل تألق حارس الفريق الأبيض محمد علي.

حضر المباراة، أحمد مرتضى منصور ورحاب أبو رجيلة عضوا مجلس إدارة نادي الزمالك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الـزمـالك يفوز على الجزيرة 29-19 في دوري المحترفين لكرة اليد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى