لجنة المسابقات تغرم سيد عبدالحفيظ 20 ألف جنيه
لجنة المسابقات تغرم سيد عبدالحفيظ 20 ألف جنيه

لجنة المسابقات تغرم سيد عبدالحفيظ 20 ألف جنيه صقر نيوز نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم لجنة المسابقات تغرم سيد عبدالحفيظ 20 ألف جنيه، لجنة المسابقات تغرم سيد عبدالحفيظ 20 ألف جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة المسابقات تغرم سيد عبدالحفيظ 20 ألف جنيه.

صقر نيوز قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تغريم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 20 ألف جنيه بسبب هجومه على الحكام عقب مباراة الأهلى وطلائع الجيش في الدوري التي انتهت بالتعادل (1 – 1).

وأرجعت اللجنة الغرامة إلى المذكرة التي قدمتها لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح, ضد عبدالحفيظ بسبب تطاوله على الحكام في وسائل الإعلام عقب المباراة, وأكدت اللجنة أن تقرير الحكم أحمد حمدي لم يتضمن أي أحداث أو إدانة للجهاز الفني للأهلي أثناء المباراة.

كما قررت اللجنة إيقاف محمد شوقي مدرب مساعد فريق وادي دجلة مباراة للطرد في مباراة الفريق الأولى بالدوري أمام المصري البورسعيدي, والتي خسرها دجلة بهدف نظيف سجله أحمد جمعة مهاجم الفريق البورسعيدي من ضربة جزاء.

وقررت اللجنة تعديل موعد مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة في الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري لتقام في الرابعة عصرا يوم الجمعة 29 ديسمبر بدلا من الخامسة مساء الخميس 28 ديسمبر القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، لجنة المسابقات تغرم سيد عبدالحفيظ 20 ألف جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى