الان أسطورة إيطاليا يهاجم فيراتي بعد فشله الدولي
الان أسطورة إيطاليا يهاجم فيراتي بعد فشله الدولي

أسطورة إيطاليا يهاجم فيراتي بعد فشله الدولي

صقر نيوز نقلا عن بطولات ننشر لكم الان أسطورة إيطاليا يهاجم فيراتي بعد فشله الدولي، الان أسطورة إيطاليا يهاجم فيراتي بعد فشله الدولي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

أسطورة إيطاليا يهاجم فيراتي بعد فشله الدولي

.

صقر نيوز شن الأسطورة الإيطالية، فرانشيسكو غراتسياني، هجومًا حادًا على لاعب فريق باريس سان جيرمان ماركو فيراتي بسبب الأداء الضعيف الذي قدمه رفقة منتخب إيطاليا في فترة التوقف الدولي.

وسقط منتخب إيطاليا أمام نظيره منتخب إسبانيا بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن تفوز بصعوبة أمام الكيان الصهيوني بهدف دون رد وذلك في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم في روسيا عام 2018.

وقال غراتسياني في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية:" فيراتي لم يتسبب في إحداث أي فرق، لا أعتقد أنه يستحق حتى 50 مليون يورو ".

يُذكر أن فيراتي ارتبط بإمكانية الانتقال إلى صفوف فريق برشلونة، في موسم الانتقالات الصيفي الذي انتهى في 31 أغسطس الماضي، مقابل 100 مليون يورو ولكن تلك الخطوة لم تتم. 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز،

أسطورة إيطاليا يهاجم فيراتي بعد فشله الدولي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بطولات