الان الأسباني رامـوس: تكرار الجيل السابق من إسبانيا؟ سنرى
الان الأسباني رامـوس: تكرار الجيل السابق من إسبانيا؟ سنرى

الأسباني رامـوس: تكرار الجيل السابق من إسبانيا؟ سنرى

صقر نيوز نقلا عن بطولات ننشر لكم الان الأسباني رامـوس: تكرار الجيل السابق من إسبانيا؟ سنرى، الان الأسباني رامـوس: تكرار الجيل السابق من إسبانيا؟ سنرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

الأسباني رامـوس: تكرار الجيل السابق من إسبانيا؟ سنرى

.

صقر نيوز أعلـن لاعب فريق ريال مدريد، سيرجيو راموس، عن أمنيته في تكرار الإنجازات التي حققها الجيل السابق من منتخب إسبانيا.

وأصبح المنتخب الإسباني الحالي قريبًا من التأهل إلى بطولة كأس العالم في روسيا عام 2018 بعد تصدره المجموعة السابعة وفوزه أمس على منتخب ليختنشتاين بثمانية أهداف دون رد.

وقال راموس في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول" الإسبانية:" ليختنشتاين؟ كانت مباراة معقدة وكان علينا التكيف مع خصومنا، لقد فعلنا ذلك، ونحن الآن قريبون من كأس العالم في روسيا، الفريق الوطني؟ لدينا فريق موهوب جدً، هناك حاجة إلى الشباب والكبار، ولدينا مزيج من الاثنين معًا ".

وأضاف:" أننا نشعر بالثقة في أنفسنا والحماس، نحن نتخذ الخطوات الصحيحة، سأكون كاذبًا إذا قلت لك أن هذا الفريق لم يحقق شيئًا عظيمًا، مقارنة مع الجيل السابق للمنتخب؟ سنرى ما إذا كنا نستطيع أن نفعل نفس الشيء ".

وواصل:" لقد استمتعت حقًا بالجيل السابق، وتكراره سيكون صعبًا، ولكن يمكن القيام به ".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز،

الأسباني رامـوس: تكرار الجيل السابق من إسبانيا؟ سنرى

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بطولات