إنييستا: بداية عظيمة للمسابقة.. وسعيد بالأداء والنتيجة
إنييستا: بداية عظيمة للمسابقة.. وسعيد بالأداء والنتيجة

إنييستا: بداية عظيمة للمسابقة.. وسعيد بالأداء والنتيجة صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إنييستا: بداية عظيمة للمسابقة.. وسعيد بالأداء والنتيجة، إنييستا: بداية عظيمة للمسابقة.. وسعيد بالأداء والنتيجة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إنييستا: بداية عظيمة للمسابقة.. وسعيد بالأداء والنتيجة.

صقر نيوز قال أندريس إنييستا، قائد الفريق الأول لنادى برشلونة الإسبانى، إن الفريق بدأ بداية عظيمة في الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

كان برشلونة قد استهل مشواره في دورى أبطال أوروبا بفوز ثمين على يوفينتوس بثلاثية نظيفة على استاد الكامب نو ببرشلونة، سجل الأهداف كل من ميسى هدفين وهدفا لراكيتيتش.

وأبدى إنييستا سعادته بفوز فريقه في بداية المشوار، مؤكداً أن الفوز يزيد من ثقة اللاعبين والجهاز الفني ويساعدهم على تحقيق الكثير من البطولات في الفترة القادمة، كما أبدى سعادته بأداء الفريق في المباراة من حيث السيطرة والاستحواذ، وكذلك تحقيق الفوز دون استقبال أي أهداف.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، إنييستا: بداية عظيمة للمسابقة.. وسعيد بالأداء والنتيجة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم