عودة «بوكو» و«حمدي» لتدريبات مصــر المقاصة الجماعية
عودة «بوكو» و«حمدي» لتدريبات مصــر المقاصة الجماعية

عودة «بوكو» و«حمدي» لتدريبات مصــر المقاصة الجماعية صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم عودة «بوكو» و«حمدي» لتدريبات مصــر المقاصة الجماعية، عودة «بوكو» و«حمدي» لتدريبات مصــر المقاصة الجماعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عودة «بوكو» و«حمدي» لتدريبات مصــر المقاصة الجماعية.

صقر نيوز انتظم ثنائي الفريق الأول بنادي مصر المقاصة، نانا بوكو ومحمود حمدي، في التدريبات الجماعية للفريق، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي، في المباراة المقرر لها الأسبوع القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

كان «بوكو» قد غاب عن لقاء الأسيوطي، بسبب سفره إلى الإمارات للحصول على مستحقاته المتأخرة لدى فريق الشعب الإماراتي، بينما غاب محمود حمدي، حارس الفريق، بسبب الإصابة التي لحقت به قبل بدء مسابقة الدوري الممتاز.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، عودة «بوكو» و«حمدي» لتدريبات مصــر المقاصة الجماعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم