ديفيد دي خيا: من الرائع سماع نشيد دوري الأبطال في مسرح الأحلام مجددًا
ديفيد دي خيا: من الرائع سماع نشيد دوري الأبطال في مسرح الأحلام مجددًا

ديفيد دي خيا: من الرائع سماع نشيد دوري الأبطال في مسرح الأحلام مجددًا صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ديفيد دي خيا: من الرائع سماع نشيد دوري الأبطال في مسرح الأحلام مجددًا، ديفيد دي خيا: من الرائع سماع نشيد دوري الأبطال في مسرح الأحلام مجددًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ديفيد دي خيا: من الرائع سماع نشيد دوري الأبطال في مسرح الأحلام مجددًا.

صقر نيوز قال ديفيد دى خيا، حارس مرمى الفريق الأول لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه سعيد جدًا بالفوز على فريق بازل السويسرى في أولى مباريات الفريق بالجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

كما أبدى سعادته بعودة دورى أبطال أوروبا مجددًا لملعب أولد ترافولد وسماع نشيد دورى الأبطال مجددًا في الملعب.

وكان مانشستر يونايتد حقق فوزاً ثميناً على بازل السويسرى بثلاثية نظيفة في مسرح الأحلام وسجل أهداف المباراة كل من روميلو لوكاكو، ماركوس راشفورد، ومروان فيلاينى.

وحصد فريق مانشستر يونايتد أول ثلاث نقاط له في المسابقة متصدرًا مجموعته بفارق الأهداف عن سيسكا موسكو الروسى الذي تغلب على بنفيكا البرتغالى.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ديفيد دي خيا: من الرائع سماع نشيد دوري الأبطال في مسرح الأحلام مجددًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم