جدول أئمة التراويح بالحرمين خلال الأيام الـ20 الأولى من رَمَضَـانُ
جدول أئمة التراويح بالحرمين خلال الأيام الـ20 الأولى من رَمَضَـانُ

جدول أئمة التراويح بالحرمين خلال الأيام الـ20 الأولى من رَمَضَـانُ صقر نيوز نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم جدول أئمة التراويح بالحرمين خلال الأيام الـ20 الأولى من رَمَضَـانُ، جدول أئمة التراويح بالحرمين خلال الأيام الـ20 الأولى من رَمَضَـانُ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جدول أئمة التراويح بالحرمين خلال الأيام الـ20 الأولى من رَمَضَـانُ.

صقر نيوز أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أن من سيتولون الإمامة في صلاتي التراويح بالمسجد الحرام والمسجد النبوي من الليلة الأولى إلى ليلة العشرين رمضان، هم على النحو التالي:

سيؤم المصلين في صلاة التراويح بالمسجد الحرام الشيخ الدكتور بندر بليلة، الشيخ الدكتور ياسر الدوسري، الشيخ الدكتور سعود الشريم، الشيخ الدكتور خالد الغامدي؛ وذلك في الخمس التسليمات الأولى.

أما في الخمس التسليمات الثانية فسيؤم المصلين الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، والشيخ الدكتور ماهر المعيقلي، والشيخ الدكتور عبدالله الجهني، والشيخ الدكتور ياسر الدوسري.

أما في المسجد النبوي فسيؤم المصلين في صلاة التراويح في الخمس التسليمات الأولى، الشيخ القارئ محمود خليل، والشيخ الدكتور أحمد الحذيفي، والشيخ الدكتور خالد المهنا.

أما في الخمس التسليمات الثانية فسيؤم المصلين بمشيئة الله الشيخ صلاح البدير، والشيخ الدكتور عبدالمحسن القاسم، والشيخ أحمد بن طالب، والشيخ الدكتور عبدالله البعيجان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، جدول أئمة التراويح بالحرمين خلال الأيام الـ20 الأولى من رَمَضَـانُ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور