“مغتصب السامبري” إغتصب أكثر من 25 إمرأة خلال 30 عاماً.. وهذا كان مصيره
“مغتصب السامبري” إغتصب أكثر من 25 إمرأة خلال 30 عاماً.. وهذا كان مصيره

“مغتصب السامبري” إغتصب أكثر من 25 إمرأة خلال 30 عاماً.. وهذا كان مصيره صقر نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم “مغتصب السامبري” إغتصب أكثر من 25 إمرأة خلال 30 عاماً.. وهذا كان مصيره، “مغتصب السامبري” إغتصب أكثر من 25 إمرأة خلال 30 عاماً.. وهذا كان مصيره ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “مغتصب السامبري” إغتصب أكثر من 25 إمرأة خلال 30 عاماً.. وهذا كان مصيره.

صقر نيوز إعترف رجل يعمل في الصيانة ومسؤول سابق بعدد من النوادي الرياضية، في منطقة “بون سور سامبر” شمال ​فرنسا​، بإغتصاب اكثر من 25 امرأة بين الاعوام 1988 و 2012، واعتدى على حوالي 50 امرأة أخرى.

وتمكنت ​الشرطة الفرنسية​ من تحديد سيارته ورقمها المسجّل على لوحة الترخيص، وتم اعتقاله أمام منزله خلال استعداده للتوجه للعمل.

ونسّق رجال الأمن في فرنسا و​بلجيكيا​ للقبض على الرجل الملقب بـ”مغتصب السامبري”، حيث تبين أن الحمض النووي له يتطابق مع عينات الحمض، لمرتكب جرائم ​الإغتصاب​ في فرنسا.

والغريب أنه طيلة تلك الأعوام، لم تشك به عائلته كما أوضح أحد الجيران، أنه أصبح جَدّاً مؤخراً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، “مغتصب السامبري” إغتصب أكثر من 25 إمرأة خلال 30 عاماً.. وهذا كان مصيره، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات