بالصور.. رسم صورة ”عمر الشريف” على جدار أعتق المباني في جنيف
بالصور.. رسم صورة ”عمر الشريف” على جدار أعتق المباني في جنيف

بالصور.. رسم صورة ”عمر الشريف” على جدار أعتق المباني في جنيف صقر نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالصور.. رسم صورة ”عمر الشريف” على جدار أعتق المباني في جنيف، بالصور.. رسم صورة ”عمر الشريف” على جدار أعتق المباني في جنيف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. رسم صورة ”عمر الشريف” على جدار أعتق المباني في جنيف.

صقر نيوز رسم جرافيتي للفنان الراحل عمر الشريف

قامت آية طارق، ابنة محافظة الإسكندرية، برسم جرافيتي ضخم للفنان الراحل عمر الشريف على جدار أحد أعتق المباني في جنيف.

واستغرق رسمه 5 أيام، وذلك تخليدًا لذكرى الفنان الراحل في أكبر شوارع مدينة جنيف السويسرية، ضمن فعاليات مهرجان "أنتيجل" للفنون التشكيلية.

وشهد افتتاح الجدارية رئيس بلدية جنيف، وعددًا من منظمي مهرجان "أنتيجل" للفنون التشكيلية، وحشد من المواطنين السويسريين الذي أبدوا إعجابهم بتلك الرسومات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالصور.. رسم صورة ”عمر الشريف” على جدار أعتق المباني في جنيف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي