اجتماع غرفة الشركات لبحث آلية تطبيق بصمة العين للمعتمرين
اجتماع غرفة الشركات لبحث آلية تطبيق بصمة العين للمعتمرين

اجتماع غرفة الشركات لبحث آلية تطبيق بصمة العين للمعتمرين صقر نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم اجتماع غرفة الشركات لبحث آلية تطبيق بصمة العين للمعتمرين، اجتماع غرفة الشركات لبحث آلية تطبيق بصمة العين للمعتمرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اجتماع غرفة الشركات لبحث آلية تطبيق بصمة العين للمعتمرين.

صقر نيوز عقد مجلس إدارة غرفة الشركات السياحية اليوم اجتماعا موسعا لرؤساء الغرف الفرعية بالمحافظات، وبحضور مسئولى شركة تسهيل السعودية المسئولة عن تطبيق بصمة العين الإلكترونية طبقا للقرار السعودى الأخير، وذلك لمعرفة آلية تطبيق أخذ البصمة الحيوية فى مصر واستعدادات الشركات لإنهاء هذه الإجراءات بسهولة ويسر.

وأبدت الشركة تعاونًا كبيرًا مع المتطلبات المطروحة من قبل الغرفة وفروعها بالمحافظات، وذلك لصالح المعتمرين والشركات على حدٍ سواء والتى من أهمها إعادة توزيع الطاقة الاستعابية لمكاتبها بالمحافظات وفقًا للتوزيع الجغرافى للمعتمرين.

وأفادت الشركة إن الموقع الإلكترونى www.vfstasheel.com جاهز من الآن لدخول الشركات عليه وبدء تسجيل بياناتهم، مشيرة إلى أن الموقع متاح للمواطنين للدخول عليه وتسجيل بياناتهم لإنهاء إجراءات البصمة وتقديم ما يفيد أخذ البصمة لشركة السياحة عند التقدم لأداء رحلة العمرة أو الحج.

ووافقت الشركة على طلب الغرفة بإقامة ندوات تعريفية للشركات السياحية بالقاهرة وفروع الغرفة بالمحافظات فى القريب العاجل وذلك لقيام شركة تسهيل بشرح واستعراض كافة المعلومات والخطوات والإجراءات الخاصة بإنهاء إجراءات البصمة والرد على كافة الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بهذا الشأن وسيتم الإعلان عن مواعيد هذه الندوات بعد الاتفاق عليها فى الاجتماعات القادمة مع شركة تسهيل حتى يكون الجميع مستعدًا مع بدء موسم العمرة 1439هـ.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، اجتماع غرفة الشركات لبحث آلية تطبيق بصمة العين للمعتمرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد