«رجال الأعمال» وجمعية مستثمري جنوب سيناء: رسالة قوية للعالم بأمن واستقرار مصــر
«رجال الأعمال» وجمعية مستثمري جنوب سيناء: رسالة قوية للعالم بأمن واستقرار مصــر

«رجال الأعمال» وجمعية مستثمري جنوب سيناء: رسالة قوية للعالم بأمن واستقرار مصــر صقر نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم «رجال الأعمال» وجمعية مستثمري جنوب سيناء: رسالة قوية للعالم بأمن واستقرار مصــر، «رجال الأعمال» وجمعية مستثمري جنوب سيناء: رسالة قوية للعالم بأمن واستقرار مصــر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «رجال الأعمال» وجمعية مستثمري جنوب سيناء: رسالة قوية للعالم بأمن واستقرار مصــر.

صقر نيوز أكدت لجنة السياحة بجمعية رجال الأعمال وجمعية مستثمرى السياحة بجنوب سيناء أن

منتدى شباب العالم

الذى تستضيف شرم الشيخ يوم السبت القادم ولمدة أسبوع يمثل رسالة قوية بحالة الأمن والاستقرار للمقصد السياحى المصرى بشرم الشيخ باعتباره مقصدا متميزا وحلما لكل من يرغب فى زيارة مصر.. وأعلن مستثمرو السياحة بجنوب سيناء أن فنادق شرم الشيخ جاهزة لاستقبال ضيوف مصر فى منتدى شباب العالم.. حيث رفعت جميع الفنادق التى سيقيم بها الضيوف درجة الاستعداد القصوى للمنتدى والذى يعد انعكاسا لصورة مصر الحقيقية أمام ضيوفها من مختلف دول العالم.
 

قال أحمد بلبع رئيس اللجنة وعضو جمعية المستثمرين أن جميع الفنادق والمنتجعات السياحية بشرم الشيخ والتى تزيد طاقتها علي 60 ألف غرفة جاهزة لاستضافة المشاركين فى المؤتمر وعددهم أكثر من 3 آلاف شاب من جميع أنحاء العالم لقضاء أجمل الأوقات والتمتع بمقومات شرم الشيخ السياحية وأهمها الرياضات البحرية والألعاب الشاطئية والرحلات الصحراوية والشعاب المرجانية التى لا مثيل لها فى العالم بجانب الرحلات البحرية وغيرها من البرامج الترفيهية والتسويقية وعروض الفلوكلور والفن الشعبى التى ستكون حاضرة فى جميع الأماكن التى يتوجه إليها الوفود طوال إقامتهم بشرم الشيخ. مؤكدا أن المنتدى يساعد  فى تحسين حركة السياحة الوافدة لمصر من خلال الصورة الإيجابية التى سينقلها الضيوف عند عودتهم.

أضاف «بلبع» فى تصريحات صحفية أنه أن تكرار مثل هذه المنتديات والمؤتمرات والأحداث العالمية سيشجع الكثير من المستثمرين على استئناف نشاطهم وإعادة تشغيل المنتجعات والقرى السياحية المغلقة بشرط أن يواكب ذلك جهود ترويجية ضخمة من القطاع السياحى الرسمى والخاص فى كافة الأسواق المصدرة للسياحة الى مصر بجانب قيام أصحاب المنشآت الفندقية بالعمل على إعادة تأهيلها لتكون جاهزة لاستقبال الحركة السياحية المحتملة.

أكد عضو جمعية مستثمرى السياحة بجنوب سيناء أن تنظيم منتدى عالمى للشباب بمدينة شرم الشيخ «مدينة السلام» بمشاركة وفود من دول مختلفة يحقق الكثير من النقاط الايجابية أهمها أنه رسالة الى العالم بأن مصر دولة آمنة ومستقرة.. كما يؤكد الموقف المصرى فى دعم السلام والتعايش بين الشعوب ومواجهة التطرف والإرهاب.

أوضح أن مثل هذه اللقاءات الدولية تشغل فرصة حقيقية لترويج السياحة المصرية بشكل مباشر نظرًا لوجود هذا العدد الكبير من الوفود من مختلف دول العالم اللذين سيشاهدون بأنفسهم وعن قرب طبيعة الشعب المصرى المسالم والمضياف وما تشهده مصر من مناخ أمن مستقر لايوجد فى أى بقعة من العالم ..الأمر الذى سيدفع هؤلاء الشباب وباقى الوفود عل نقل هذه الصورة الايجابية الى ذويهم وأصدقائهم بعد عودتهم الى بلادهم بما ينعكس فى النهاية على رواج السياحة المصرية ومضاعفة الحركة الوافدة من مختلف الأسواق.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، «رجال الأعمال» وجمعية مستثمري جنوب سيناء: رسالة قوية للعالم بأمن واستقرار مصــر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد