تاج الدين عبدالحق يوقع كتابه الجديد “للخلف در” في معرض عمّان الدولي للكتاب
تاج الدين عبدالحق يوقع كتابه الجديد “للخلف در” في معرض عمّان الدولي للكتاب

تاج الدين عبدالحق يوقع كتابه الجديد “للخلف در” في معرض عمّان الدولي للكتاب صقر نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم تاج الدين عبدالحق يوقع كتابه الجديد “للخلف در” في معرض عمّان الدولي للكتاب، تاج الدين عبدالحق يوقع كتابه الجديد “للخلف در” في معرض عمّان الدولي للكتاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تاج الدين عبدالحق يوقع كتابه الجديد “للخلف در” في معرض عمّان الدولي للكتاب.

صقر نيوز وقّع تاج الدين عبد الحق رئيس تحرير شبكة “إرم نيوز” الإخبارية، وموقع “صقر نيوز” كتابه الجديد “للخلف در” والطبعة الثانية من كتابه “أعلام وإعلام”، وذلك على هامش معرض “عمان الدولي للكتاب”.

وتوافد على زاوية “ناشرون الآن” حيث وقع عبد الحق كتابيه، عدد كبير من الكُتاب والأدباء والمهتمين للحصول على نسخ من إصدارين وثقا جوانب من واقع عربي عايشه المؤلف، وأرّخه باللحظة.

وكتاب “للخلف در”، عمل أدبي توثيقي لبعض ما نشره المؤلف طوال أربعة عقود من مقالات برعت في التقاط مكامن الخلل بين الدين والسياسة في الخطاب العربي العام.

في ما يسلط كتاب “أعلام وإعلام” الصادر عن دار نهضة مصر بـ (240) صفحة، الضوء على شخصيات سياسية وإعلامية ارتبط بها المؤلف خلال مسيرته المهنية في الإمارات، وعمله في الصحافة العربية منذ منتصف السبعينيات وحتى الآن.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تاج الدين عبدالحق يوقع كتابه الجديد “للخلف در” في معرض عمّان الدولي للكتاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا