المركز العالمي للرصد والفتوى يعقد دورته التدريبية الثانية للمرشحات لـ"الفتوى النسائية"
المركز العالمي للرصد والفتوى يعقد دورته التدريبية الثانية للمرشحات لـ"الفتوى النسائية"

المركز العالمي للرصد والفتوى يعقد دورته التدريبية الثانية للمرشحات لـ"الفتوى النسائية" صقر نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم المركز العالمي للرصد والفتوى يعقد دورته التدريبية الثانية للمرشحات لـ"الفتوى النسائية"، المركز العالمي للرصد والفتوى يعقد دورته التدريبية الثانية للمرشحات لـ"الفتوى النسائية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المركز العالمي للرصد والفتوى يعقد دورته التدريبية الثانية للمرشحات لـ"الفتوى النسائية".

صقر نيوز يعقد المركز العالمي للرصد والفتوى الإلكترونية الدورة التدريبية الثانية للمرشحات للعمل كعضو للفتوى النسائية بالمركز بمدينة البعوث الإسلامية.

وعقد المركز، بالأمس، اختبارًا تتابعيًا للمرشحات، من أجل الوقوف على مدى استيعاب المتدربات للمحتوى العلمي الذي تم في الدورة التدريبية الأولى والتي بدأت في الأول من أغسطس الماضي.

جدير بالذكر أن هذه الدورة هي الثانية من نوعها الموجهة للمرشحات بالعمل في الفتوى النسائية، وهدفها إعداد عضوات للفتوى النسائية قادرات على فهم قضايا المرأة المسلمة، وتلبية استفساراتها، والتي ربما تخجل من طرحها أمام عضو الفتوى من الرجال.

وتجمع الدورة بين المحاضرات العلمية للتأهيل للجانب النظري، ومجموعة من ورش العمل للتأصيل للجانب التطبيقي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، المركز العالمي للرصد والفتوى يعقد دورته التدريبية الثانية للمرشحات لـ"الفتوى النسائية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد