التحالف الدولي يقصف قافلة مسلحي تنظيم الدولة الخارجين من لبنان
التحالف الدولي يقصف قافلة مسلحي تنظيم الدولة الخارجين من لبنان

التحالف الدولي يقصف قافلة مسلحي تنظيم الدولة الخارجين من لبنان صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم التحالف الدولي يقصف قافلة مسلحي تنظيم الدولة الخارجين من لبنان، التحالف الدولي يقصف قافلة مسلحي تنظيم الدولة الخارجين من لبنان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، التحالف الدولي يقصف قافلة مسلحي تنظيم الدولة الخارجين من لبنان.

صقر نيوز صقر نيوز :-  شن التحالف الدولي بقيادة واشنطن غارة جوية لعرقلة تقدم حافلات تقل مسلحين من تنظيم  الدولة قادمة من لبنان ومتجهة نحو شرق سوريا، حسب ما اعلن متحدث للتحالف الاربعاء .

وقال الكولونيل ريان ديلون “لمنع القافلة من التقدم شرقا، احدثنا فجوة في الطريق ودمرنا جسرا صغيرا” في اشارة الى القيام بغارة جوية.

وكان مئات المقاتلين من تنظيم الدولة غادروا الإثنين منطقة حدودية بين لبنان وسوريا، بناء على اتفاق يتيح لهم الانسحاب إلى منطقة خاضعة لتنظيم “الدولة” في شرق سوريا.

(أ ف ب)  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، التحالف الدولي يقصف قافلة مسلحي تنظيم الدولة الخارجين من لبنان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز