الجيش اللبناني يعلن انتهاء معركة "فجر الجرود" ضد تنظيم الدولة
الجيش اللبناني يعلن انتهاء معركة "فجر الجرود" ضد تنظيم الدولة

الجيش اللبناني يعلن انتهاء معركة "فجر الجرود" ضد تنظيم الدولة صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الجيش اللبناني يعلن انتهاء معركة "فجر الجرود" ضد تنظيم الدولة، الجيش اللبناني يعلن انتهاء معركة "فجر الجرود" ضد تنظيم الدولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش اللبناني يعلن انتهاء معركة "فجر الجرود" ضد تنظيم الدولة.

صقر نيوز صقر نيوز :- أعلن قائد الجيش اللبناني، العماد جوزيف عون، رسميا، اليوم الأربعاء، انتهاء عملية "فجر الجرود"، التي بدأت قبل 10 أيام، ضد تنظيم الدولة في أطراف بلدات لبنانية (شرقا)، قرب الحدود مع سوريا.

وتوجّه قائد الجيش اللبناني، في أمر إلى العسكريين، قائلا: "وبعد أن أنهيتم عملية فجر الجرود التي حققتم فيها انتصارا حاسما على الإرهاب بطرده من جرود (بلدتي) رأس بعلبك والقاع، تعود هذه المنطقة العزيزة إلى كنف السيادة الوطنية، معمّدة بدماء رفاقكم الشهداء والجرحى وبعرق جباهكم الشامخة" , وفق الاناضول.

وأضاف العماد عون، وفق بيان للجيش اللبناني: "باسمكم أتوجه بأحر مشاعر التعزية والتضامن لأفراد عائلاتهم وأقول لهؤلاء الأبطال: لقد كنتم حاضرين في وجداننا وستبقون، لن ننساكم أبدا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الجيش اللبناني يعلن انتهاء معركة "فجر الجرود" ضد تنظيم الدولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز