الرئيس اللبناني يطالب بإجراء تحقيق في قضية العسكريين المخطوفين
الرئيس اللبناني يطالب بإجراء تحقيق في قضية العسكريين المخطوفين

الرئيس اللبناني يطالب بإجراء تحقيق في قضية العسكريين المخطوفين صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الرئيس اللبناني يطالب بإجراء تحقيق في قضية العسكريين المخطوفين، الرئيس اللبناني يطالب بإجراء تحقيق في قضية العسكريين المخطوفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس اللبناني يطالب بإجراء تحقيق في قضية العسكريين المخطوفين.

صقر نيوز صقر نيوز :- طلب الرئيس اللبناني، العماد ميشال عون، مساء اليوم الخميس، من السلطات المختصة، “إجراء التحقيقات الضرورية واللازمة، لتحديد المسؤوليات” في قضية العسكريين الذين خطفتهم الجماعات الإرهابية في عام 2014.

وجاء طلب الرئيس عون في كلمة وجهها الى اللبنانيين، مساء اليوم، بمناسبة عيد الأضحى وانتصار لبنان على الإرهاب والذكرى الـ 97 لإعلان لبنان الكبير.

يذكر أن تنظيم “الدولة الإسلامية” (داعش) و”جبهة النصرة ” كانا قد خطفا في أغسطس/ آب 2014، 25 عسكريا، وأفرج عنهم لدى “جبهة النصرة “وعددهم 16 في نهاية عام 2015.

واحتفظ تنظيم” الدولة” بتسعة عسكريين تم كشف مصيرهم خلال عملية تفاوض أجراها حزب الله مع مسؤولي التنظيم، بعد هزيمته في جرود لبنان الشرقية في عملية “فجر الجرود” على يد الجيش اللبناني، وفي جرود القلمون الغربي في سوريا في عملية “وإن عدتم عدنا” على يد “حزب الله” والجيش السوري.

( د ب أ)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الرئيس اللبناني يطالب بإجراء تحقيق في قضية العسكريين المخطوفين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز