ذعر في جنوب لبنان بعد خرق طيران الإحتلال جدار الصوت
ذعر في جنوب لبنان بعد خرق طيران الإحتلال جدار الصوت

ذعر في جنوب لبنان بعد خرق طيران الإحتلال جدار الصوت صقر نيوز نقلا عن العالم ننشر لكم ذعر في جنوب لبنان بعد خرق طيران الإحتلال جدار الصوت، ذعر في جنوب لبنان بعد خرق طيران الإحتلال جدار الصوت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ذعر في جنوب لبنان بعد خرق طيران الإحتلال جدار الصوت.

صقر نيوز  

وأوضحت الوكالة أن امرأة أصيبت بحالة إغماء في سوق صيدا “عندما خرق طيران العدو الإسرائيلي، وعلى علو منخفض، جدار الصوت فوق المدينة وجوارها”.

وتسبب هذا في “حالة من الخوف والهلع في صفوف المواطنين وتحطيم زجاج بعض المباني”.

وكان جيش الإحتلال الإسرائيلي أعلن الخميس الماضي أن إسرائيل استخدمت المجال الجوي اللبناني لاستهداف منشأة عسكرية بمحافظة حماة وسط سورية.

تجدر الإشارة إلى أن الإحتلال ولبنان في حالة حرب، من الناحية الفنية، منذ عام 2006، رغم عدم وقوع أعمال عسكرية كبيرة بين الجانبين منذ ذلك الحين.

106-104

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ذعر في جنوب لبنان بعد خرق طيران الإحتلال جدار الصوت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات