ميشال عون : من سلّم الأرض خارج المحاسبة!
ميشال عون : من سلّم الأرض خارج المحاسبة!

ميشال عون : من سلّم الأرض خارج المحاسبة! صقر نيوز نقلا عن العالم ننشر لكم ميشال عون : من سلّم الأرض خارج المحاسبة!، ميشال عون : من سلّم الأرض خارج المحاسبة! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ميشال عون : من سلّم الأرض خارج المحاسبة!.

صقر نيوز وقال عون، خلال استقباله أمس السبت، في قصر بعبدا، قائد الجيش العماد جوزيف عون يرافقه نائب رئيس الأركان للعمليات وقادة الوحدات العسكرية الذين شاركوا في عملية «فجر الجرود» :«في السياسة، ثمة مواقف غير وطنية وثمة من يتجاهل أنه لا يجوز اللعب في القضايا الوطنية الأساسية، ولا سيما الأمن الذي يخص كل الأحزاب السياسية ومكوّنات المجتمع».

وشدد على أن الجيش بعيد جداً عن السياسة ومن هنا تبرز قيمته الوطنية، قائلاً إن «من سلّم الأرض بات خارج المحاسبة، ومن حرّرها أصبح وكأنه مسؤول عما حصل في السابق، وحاول البعض أن يسلب من الجيش انتصاره».

وفي سياق آخر اكد الرئيس اللبناني فتح التحقيق لمعرفة ملابسات خطف العسكريين اللبنانيين واحتلال أجزاء من الأرض والرد على الاتهامات كي لا يدان بري ولا يبرّأ مهمل ومتساهل.

وفي مستهل اللقاء، عرض العماد عون للمراحل التي تمّت فيها عملية فجر الجرود، ودور الوحدات العسكرية التي شاركت فيها، مركّزاً على التنسيق الكامل الذي تحقق بين القوى المشاركة وتوزيع المهام في مسرح العمليات، إضافة إلى المؤازرة الجوية واللوجستية والفنية التي مكّنت من تحقيق إنجاز تحرير الأرض في فترة زمنية قياسية، وتكبيد المسلحين الإرهابيين خسائر فادحة.

الرئيس اللبناني ختم قائلاً "لا يمكن الانتصار في معركة دون وجود أركان ناجحة، فالتنسيق بين القيادة والجنود في الميدان أمر بالغ الأهمية، والمعركة متحركة ومن الصعب إدارتها، كما أن المناورات والتدريبات التي قمتم بها ساعدت كثيراً في التقليل من الخسائر، وهو أمر جيد"، مجدداً تهنئته، ومشدداً "آمل ألا نضطر إلى خوض معارك جديدة، وأن يتعزز الاستقرار الأمني في لبنان، إنما وكما يقول كل جندي "إذا دعاني الواجب، فأنا حاضر".

المصدر: الميادين

215-104

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ميشال عون : من سلّم الأرض خارج المحاسبة!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات