بالصور.. فنانة لبنانية شهيرة تعلن اعتزالها وترتدي الحجاب!
بالصور.. فنانة لبنانية شهيرة تعلن اعتزالها وترتدي الحجاب!

بالصور.. فنانة لبنانية شهيرة تعلن اعتزالها وترتدي الحجاب! صقر نيوز نقلا عن العالم ننشر لكم بالصور.. فنانة لبنانية شهيرة تعلن اعتزالها وترتدي الحجاب!، بالصور.. فنانة لبنانية شهيرة تعلن اعتزالها وترتدي الحجاب! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. فنانة لبنانية شهيرة تعلن اعتزالها وترتدي الحجاب!.


صقر نيوز جاء ذلك بعد أن كتبت حجازي عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي: “أخيرا يا رب استجبت لدعواتي يا أرحم الراحمين …منذ سنوات وأنا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت أعشقه، ولم أكن أمتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين على الرغم من أنني كنت قريبة داخليا من الله عز وجل، ولكن بيني وبين نفسي كنت أعيش هذا الصراع وكنت أطلب من الله دائما الهداية الكاملة”.

8f31894d4f.jpg
b764c928f5.jpg

وأضافت: “لا أنتقص من مهنة الفن أو الفنانين فهناك طبعا الفن المحترم وفنانون محترمون كثر، ولكني أتكلم عن ذاتي، أشعر أنني الآن في عالم آخر وسعيدة كل السعادة به وسيكون لي بإذن الله إطلالات قريبة بشكل آخر”.

وأوضحت أمل أنها أرادت إعلان اعتزالها هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب وأن القرار اتخذ يوم عرفة، متوجهة بالشكر لكل من كان يحب فنها.

المصدر:راي اليوم

106-10

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالصور.. فنانة لبنانية شهيرة تعلن اعتزالها وترتدي الحجاب!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات