الصفدي : يجب تثبيت الاستقرار في المناطق المحررة من داعش
الصفدي : يجب تثبيت الاستقرار في المناطق المحررة من داعش

الصفدي : يجب تثبيت الاستقرار في المناطق المحررة من داعش صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الصفدي : يجب تثبيت الاستقرار في المناطق المحررة من داعش، الصفدي : يجب تثبيت الاستقرار في المناطق المحررة من داعش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الصفدي : يجب تثبيت الاستقرار في المناطق المحررة من داعش.

صقر نيوز صقر نيوز:- أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي على إيجاد حلول سياسية لأزمات المنطقة وتثبيت الاستقرار في المناطق المحررة من داعش.

وشدد الصفدي في المؤتمر الوزاري للتحالف ضد داعش في الكويت على ضرورة استكمال النصر العسكري على الإرهاب وضمان عدم إعادة تشكله.

وتابع الصفدي بقوله ندعم العراق الشقيق في جهوده إعادة البناء ونقف مع الحكومة العراقية في جهودها تحقيق المصالحة الوطنية في عراق آمن موحد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الصفدي : يجب تثبيت الاستقرار في المناطق المحررة من داعش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز