بالفيديو : شاهدوا كيف اقنع الـعبـادي المزارعين بتعليق اعتصامهم
بالفيديو : شاهدوا كيف اقنع الـعبـادي المزارعين بتعليق اعتصامهم

بالفيديو : شاهدوا كيف اقنع الـعبـادي المزارعين بتعليق اعتصامهم صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم بالفيديو : شاهدوا كيف اقنع الـعبـادي المزارعين بتعليق اعتصامهم، بالفيديو : شاهدوا كيف اقنع الـعبـادي المزارعين بتعليق اعتصامهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو : شاهدوا كيف اقنع الـعبـادي المزارعين بتعليق اعتصامهم.

صقر نيوز صقر نيوز - بتول دانو تيكا : - اعتبر نائب رئيس الوزراء الدكتور ممدوح العبادي ان القطاع الزراعي هو من اهم القطاعات التي يجب دعمها في الأردن وخاطب العبادي المزارعين وومثليهم بأن هناك ضغوطات على الأردن بشأن موضوع القدس وان الأردن بدأ سياسة الاعتماد على الذات وانه لم يتلق معونات من الأشقاء العرب اعتبارا من العام الماضي ومن أجل ذلك سارع بفرض الضرائب ليعتمد على نفسه ولكي لا يخضع في مسألة القدس لأن التخلي عن القدس هو خيانة بمعنى الكلمة وفق ما قال .

وكان العبادي يتحدث مع ممثلي المزارعين في المدينة الرياضية الاربعاء حيث تمكن من اقناعهم برفع الاعتصام وبتشكيل لجنة من جميع قطاعاتهم من ستة اشخاص لمقابلة رئيس الوزراء الدكتور الملقي بمعية اللجنة الزراعية في مجلس النواب برئاسة النائب خالد الحياري .

شاهدوا كيف اقنع العبادي المزارعين بتعليق اعتصامهم الذي بدأوه منذ اسبوع امام مجلس النواب :

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالفيديو : شاهدوا كيف اقنع الـعبـادي المزارعين بتعليق اعتصامهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز