وزير الخارجية الاميركي يزور عمان الاسبوع المقبل
وزير الخارجية الاميركي يزور عمان الاسبوع المقبل

وزير الخارجية الاميركي يزور عمان الاسبوع المقبل صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم وزير الخارجية الاميركي يزور عمان الاسبوع المقبل، وزير الخارجية الاميركي يزور عمان الاسبوع المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الخارجية الاميركي يزور عمان الاسبوع المقبل.

صقر نيوز صقر نيوز :- اعلنت المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية الأميركية، هيثر نويرت، ان وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون سيقوم بزيارة إلى عمان، ضمن جولة تحتوى له في المنطقة تحتوى عدة دول.

وقالت هيثر في بيان وزعته السفارة الاميركية في عمان مساء اليوم الخميس، ان جولة تيلرسون التي تحتوى أنقرة وبيروت والقاهرة والكويت ستبدأ يوم 11 شباط الحالي وتستمر ستة أيام.

وسيؤكد تيلرسون، حسب البيان، على قوة العلاقة بين الولايات المتحدة والأردن، وسيعمل على إبرام مذكرة تفاهم جديدة مع المملكة حول المساعدات الثنائية، ومناقشة القضايا الإقليمية الرئيسية، منها: الأزمة المستمرة في سوريا ودعم الأردن في عملية السلام في الشرق الأوسط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، وزير الخارجية الاميركي يزور عمان الاسبوع المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز