الحياري : لم اسحب إستقالتي وغدا لقاء شامل بين المزارعين والحكومة في المدينة الرياضية
الحياري : لم اسحب إستقالتي وغدا لقاء شامل بين المزارعين والحكومة في المدينة الرياضية

الحياري : لم اسحب إستقالتي وغدا لقاء شامل بين المزارعين والحكومة في المدينة الرياضية صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الحياري : لم اسحب إستقالتي وغدا لقاء شامل بين المزارعين والحكومة في المدينة الرياضية، الحياري : لم اسحب إستقالتي وغدا لقاء شامل بين المزارعين والحكومة في المدينة الرياضية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الحياري : لم اسحب إستقالتي وغدا لقاء شامل بين المزارعين والحكومة في المدينة الرياضية.

صقر نيوز صقر نيوز-بتول دانو تيكا - نفى رئيس اللجنة الزراعية في مجلس النواب المهندس خالد الحياري سحب استقالته من رئاسة اللجنة.
وقال الحياري في تصريح خاص للمدينة نيوز بأنه تقدم باستقالته من رئاسة اللجنة واستقالته معلقة باستجابة الحكومة غدا الاربعاء لمطالب المزارعين.
وكشف بأن لقاء شاملا بين المزارعين والحكومة بحضوره سيتم غدا في المدينة الرياضية لمناقشة مطالب المزارعين والاستجابة لها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الحياري : لم اسحب إستقالتي وغدا لقاء شامل بين المزارعين والحكومة في المدينة الرياضية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز