تضاعف أعداد الأردنيين المسافرة أسماؤهم للمريخ
تضاعف أعداد الأردنيين المسافرة أسماؤهم للمريخ

تضاعف أعداد الأردنيين المسافرة أسماؤهم للمريخ صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم تضاعف أعداد الأردنيين المسافرة أسماؤهم للمريخ، تضاعف أعداد الأردنيين المسافرة أسماؤهم للمريخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تضاعف أعداد الأردنيين المسافرة أسماؤهم للمريخ.

صقر نيوز صقر نيوز :- تضاعفت أعداد الأردنيين، الذين سجلوا أسماءهم، لتصل إلى كوكب المريخ، مع إغلاق وكالة الفضاء والطيران، الأميركية، "ناسا"، باب التسجيل.

وحسب بيانات نشرتها "ناسا"،  ارتفعت أعداد الأسماء الأردنية، التي ستطير إلى المريخ مع الوكالة الأميركية، إلى 3393، مقارنة مع 1164 اسم، حتى بداية الشهر الماضي.

واحتل الأردن، المرتبة السادسة، من بين الدول العربية الأكثر تقديما للرحلة، بعد كل من السعودية ومصر والمغرب والإمارات وسوريا، على التوالي.

في المقابل، سبق الأردن 63 دولة عالمية، على مؤشر مواطني الدول الأكثر تسجيلا.

وأغلقت "ناسا"، باب تسجيل الأسماء، في الأول من تشرين الثاني الحالي.

 ومن المنتظر، طيران الأسماء إلى المريخ، مع رحلة ستطلقها الوكالة الأميركية، في شهر أيار من عام 2018، وتصل في تشرين الثاني من نفس العام.

وأكثر المتقدمين على التسجيل، كانوا مواطنين من الولايات المتحدة والهند وروسيا وبريطانيا، وفق "ناسا".

وكانت "ناسا"، أطلقت صفحة رقمية تتيح فيها للأشخاص تسجيل أسمائهم بالمجان، لكي تصل إلى المريخ عبر رحلتها المزمعة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تضاعف أعداد الأردنيين المسافرة أسماؤهم للمريخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز