الشاباك يرفض محاكمة حارس السفارة قاتل "الاردنيين"
الشاباك يرفض محاكمة حارس السفارة قاتل "الاردنيين"

الشاباك يرفض محاكمة حارس السفارة قاتل "الاردنيين" صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الشاباك يرفض محاكمة حارس السفارة قاتل "الاردنيين"، الشاباك يرفض محاكمة حارس السفارة قاتل "الاردنيين" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الشاباك يرفض محاكمة حارس السفارة قاتل "الاردنيين".

صقر نيوز صقر نيوز :- وضعت الاردن شرطا جديدا من اجل السماح بإعادة فتح السفارة الاسرائيلية على اراضيها، وهو استبدال السفيرة الاسرائيلية عينات شلاين بسبب الصور التي عرضت لها مع حارس السفارة المتهم بقتل المواطنين الاردنيين ابان ازمة المسجد الاقصى.

القناة الثانية التي انفردت بنشر الخبر قالت ان العلاقات عادت للتوتر بسبب تجاهل الاردن السماح لاسرائيل بأخذ شهادات من شهود العيان على الحادث وإصرارها على محاكمة القاتل بالإضافة إلى مطالبتها بتغير السفيرة شلاين.

القناة ذكرت ان الشاباك اجرى تحقيق مفصل في الحادث وتبين له ان الرجل الذي أحضر الأثاث هاجم الحارس لأسباب وعلى خلفية قومية، لذا فإنه يرفض محاكمته ويعتبر ان تصرفه دفاعا عن النفس ولا يوجد اي مسوغ قانوني لمحاكمته.

مصادر رسمية قالت للقناة أن اسرائيل غير قلقة من المطالب الاردنية لانها تدرك ان الاردن بحاجة لاسرائيل وانه سيجد اللحظة المناسبة لتسوية القضية وعودة العلاقات معبرين عن استعداد اسرائيل للاعتذار في حال تطلب الامر وليس اكثر من ذلك.

وتوفي مواطنان اردنيان في تموز الماضي جراء اطلاق نار من قبل حراس السفارة الاسرائيلية في عمان زيف مالول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الشاباك يرفض محاكمة حارس السفارة قاتل "الاردنيين"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز