الاردن يشارك في " استانا ٦ "بصفة مراقب
الاردن يشارك في " استانا ٦ "بصفة مراقب

الاردن يشارك في " استانا ٦ "بصفة مراقب صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الاردن يشارك في " استانا ٦ "بصفة مراقب، الاردن يشارك في " استانا ٦ "بصفة مراقب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الاردن يشارك في " استانا ٦ "بصفة مراقب.

صقر نيوز صقر نيوز :- أعلنت الخارجية الكازاخستانية أن الأردن سيشارك بمفاوضات الجولة السادسة من المحادثات في أستانا،بوفد دبلوماسي رفيع المستوى، مشيراً إلى أنه سيشارك بصفة مراقب.
وقال وزير الخارجية الكازاخستاني، خيرات عبدالرحمانوف، في مؤتمر صحفي: "إن ممثلين عن المعارضة السورية المسلحة توجهوا رسمياً إلى المؤسسات القنصلية الكازاخستانية طلبا للحصول على تأشيرات دخول، مما يعني أن ممثلي المعارضة السورية المسلحة سيشاركون بنشاط في الجولة المقبلة , وفق سبوتنيك.
الجدير بالذكر أن الجولة الـ5 من مفاوضات أستانا كانت قد انتهت، في 5 تموز /يوليو الماضي، بـنتائج وصفت بأنها " إيجابية"، ساهمت في تثبيت نظام وقف إطلاق النار في سوريا، بحسب وصف الدول الضامنة للهدنة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الاردن يشارك في " استانا ٦ "بصفة مراقب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز