الصفدي يدعو لتحرك دولي فوري لوقف الجرائم بحق الروهينغا
الصفدي يدعو لتحرك دولي فوري لوقف الجرائم بحق الروهينغا

الصفدي يدعو لتحرك دولي فوري لوقف الجرائم بحق الروهينغا صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الصفدي يدعو لتحرك دولي فوري لوقف الجرائم بحق الروهينغا، الصفدي يدعو لتحرك دولي فوري لوقف الجرائم بحق الروهينغا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الصفدي يدعو لتحرك دولي فوري لوقف الجرائم بحق الروهينغا.

صقر نيوز صقر نيوز :- قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي إن ما يحدث في ميانمار جريمة وإرهاب يتطلبان تحركا دوليا فوريا لوقفهما ومحاسبة المسؤولين عنهما.

وأضاف الصفدي في تغريدة له عبر موقع تويتر إن الأردن يعمل مع الأشقاء في منظمة التعاون الإسلامي لإطلاق هذا التحرك.

وكانت الحكومة الاردنية دانت الجرائم والاعتداءات والمجازر الوحشية التي ترتكب ضد أقلية الروهينجا المسلمة في إقليم راخين في ميانمار، والتي أسفرت عن مقتل وتشريد عشرات الالاف من الأبرياء المسلمين في الاقليم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الصفدي يدعو لتحرك دولي فوري لوقف الجرائم بحق الروهينغا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز