مقتل طفل باشتباك في مخيم الركبان قرب الحدود مع الأردن
مقتل طفل باشتباك في مخيم الركبان قرب الحدود مع الأردن

مقتل طفل باشتباك في مخيم الركبان قرب الحدود مع الأردن صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم مقتل طفل باشتباك في مخيم الركبان قرب الحدود مع الأردن، مقتل طفل باشتباك في مخيم الركبان قرب الحدود مع الأردن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل طفل باشتباك في مخيم الركبان قرب الحدود مع الأردن.

صقر نيوز صقر نيوز :-  قتل طفل وجرح شخص آخر باشتباك بين عناصر ينتمون للجيش السوري الحر ومجموعة مسلحة، في منطقة البادية بمخيم الركبان (300 كم جنوب شرق مدينة حمص)، وسط سوريا قرب الحدود مع الأردن.

وقال ناشطون:  إن اشتباك دار بين عناصر من "الحر" مدعومة من التحالف الدولي يسكنون المخيم، ومجموعة مسلحة بقيادة شخص يلقب نفسه "أبو فواز العموري"، بسبب خلاف على مبلغ مالي وقدره 100 ألف دولار أمريكي كرواتب للمقاتلين المدعومين من التحالف.

وأضاف الناشطون أن الطفل أحمد حسن السوعان توفي بعد يوم من إصابته في البطن برصاصة اخترقت جدار منزلهم الطيني بالمخيم، يوم 7 أيلول الجاري، بعد إسعافه إلى "المشفى الأمريكي بقاعدة التنف العسكرية" ، وفق ما عرضت وكالة سمارت . 

وأصيب شخص كان ينتمي للتحالف الدولي بقدميه الجمعة، بعد أن اقتياده من أحد عناصر المجموعة المسلحة للإدلاء بشهادته عن المبلغ المذكور، بحسب الناشطين .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مقتل طفل باشتباك في مخيم الركبان قرب الحدود مع الأردن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز