لافروف يزور السعودية والأردن..وهذا هو محور مباحثاته مع "الملكين"..
لافروف يزور السعودية والأردن..وهذا هو محور مباحثاته مع "الملكين"..

لافروف يزور السعودية والأردن..وهذا هو محور مباحثاته مع "الملكين".. صقر نيوز نقلا عن العالم ننشر لكم لافروف يزور السعودية والأردن..وهذا هو محور مباحثاته مع "الملكين"..، لافروف يزور السعودية والأردن..وهذا هو محور مباحثاته مع "الملكين".. ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لافروف يزور السعودية والأردن..وهذا هو محور مباحثاته مع "الملكين"...

صقر نيوز وأفادت المتحدثة الرسمية باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، بأن لافروف سيلتقي في جدة الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، كما سيجري مباحثات مع نظيره السعودي، عادل الجبير، في حين يتضمن جدول أعمال زيارة لافروف إلى عمان عقد لقاء مع الملك الأردني عبد الله الثاني، ووزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي.

وأوضحت زاخاروفا أن المباحثات في كل من البلدين ستتركز على العلاقات الثنائية، وستتناول تطور الأوضاع في سوريا، على ضوء إنشاء مناطق خفض التصعيد في البلاد وضرورة تشكيل وفد موحد للمعارضة في محادثات جنيف.

كما سيناقش الوزراء الأوضاع في اليمن والعراق وليبيا والقضية الفلسطينية.

المصدر: روسيا اليوم

216

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، لافروف يزور السعودية والأردن..وهذا هو محور مباحثاته مع "الملكين"..، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات