بيان "غريب" لعشيرة أردنية تهدد فيه من...؟!!
بيان "غريب" لعشيرة أردنية تهدد فيه من...؟!!

بيان "غريب" لعشيرة أردنية تهدد فيه من...؟!! صقر نيوز نقلا عن العالم ننشر لكم بيان "غريب" لعشيرة أردنية تهدد فيه من...؟!!، بيان "غريب" لعشيرة أردنية تهدد فيه من...؟!! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بيان "غريب" لعشيرة أردنية تهدد فيه من...؟!!.

صقر نيوز اصدرت عشيرة وزير الأوقاف الأردني بيانا فريدا هددت به من يتعرض لإبنها الوزير بالنقد معتبرة انه يلتزم في عمله بكتاب التكليف الملكي ويحارب الفاسدين.

وثار لغط على عدة جبهات مؤخرا حول أداء وزير الأوقاف الدكتور وائل عربيات، وقالت مصادر مقربة من رئيس الوزراء هاني الملقي انه يتحدث عن مغادرة الوزير عربيات للحكومة في أقرب تعديل وزاري.

لكن بيان عشيرة عربيات الذي نشرته إلكترونية عمون المحلية تحدث عن جعل من يتعرض للوزير "عبرة لمن يعتبر".
وتحدث بيان العربيات عن فئة  مازالت مصره على التشويش والاساءة رغم التزام الوزير التقيد بكتاب التكليف وتحويله ملفات فساد الى المحكمة والاقلام المأجورة مازالت ماشية في افتراءاتها واساءاتها، وأضاف البيان" فأننا كشباب عشيرة العربيات (شمر) لن نقف مكتوفي الايدي وسنكون خلف القائد ومعالي الوزير في محاربتهم الفساد والمفسدين وسنلاحقهم قضائيا وعشائريا ونجعلهم عبرة لمن اعتبر".

المصدر:رأي اليوم

1-113

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بيان "غريب" لعشيرة أردنية تهدد فيه من...؟!!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات