في أول ظهور إعلامي لهما.. أحمد خميس ومشاعل الشحي يعتذران ويكشفان تفاصيل فيديوهات حفل الزفاف (فيديو)
في أول ظهور إعلامي لهما.. أحمد خميس ومشاعل الشحي يعتذران ويكشفان تفاصيل فيديوهات حفل الزفاف (فيديو)

في أول ظهور إعلامي لهما.. أحمد خميس ومشاعل الشحي يعتذران ويكشفان تفاصيل فيديوهات حفل الزفاف (فيديو) صقر نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم في أول ظهور إعلامي لهما.. أحمد خميس ومشاعل الشحي يعتذران ويكشفان تفاصيل فيديوهات حفل الزفاف (فيديو)، في أول ظهور إعلامي لهما.. أحمد خميس ومشاعل الشحي يعتذران ويكشفان تفاصيل فيديوهات حفل الزفاف (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، في أول ظهور إعلامي لهما.. أحمد خميس ومشاعل الشحي يعتذران ويكشفان تفاصيل فيديوهات حفل الزفاف (فيديو).

صقر نيوز اعتذر الإعلاميان الإماراتيان أحمد خميس، ومشاعل الشحي عن الفيديوهات التي عرضت من داخل حفل زفافهما، أثناء حمل خميس لزوجته، وتقبيلها، إلى جانب أداء بعض الحركات الأخرى.

وقال أحمد خميس في أول ظهور إعلامي برفقة زوجته ببرنامج “تفاعلكم”، المذاع على فضائية العربية اليوم الأربعاء بعد الجدل الدائر أنه يعتذر للجميع عما حدث، قائلاً: “لم أكن أقصد الإساءة لأحد، أقسم بالله ما كان قصدي”، ثم أكمل حديثه بأنه صديقة مقربة من مشاعل تدعى “ميرا” هي من قامت بنشر الفيديوهات.

وبكى خميس أثناء حديثه عن دار أيتام زايد التي تربى فيها قائلا: “استسمح الجميع عما بدر مني لم أكن أقصد شيء ولولا الشيخ زايد والشيخ فاطمة ما كنت أعرف مصيري”، لتطالبه مقدمة البرنامج بعدم البكاء لكونه عريس يجب أن يفرح.

وأضاف خميس: “من قامت بنشر الفيديوهات هي بمثابة أخت وصديقة عزيزة لمشاعل نستطيع أن نقول اسمها (ميرا)، ولم نكن نعرف أنها ستنشر الفيديوهات هذه ، بالفعل كانت هناك فيديوهات معدة للنشر، لكن الفيديوهات التي أثارت الجدل، لم نكن نعلم عنها شيء”.

ووصف خميس حياته مع زوجته بأنه “مستأنس معها”،مشيرا إلى أنه لايوجد شخص معصوم من الخطأ وعدم توقعه للجدل الذي دار بسبب الحفل.

وعن حقيقة استدعاء الشرطة لهما، قال خميس أن شرطة دبي قامت باستدعائه بسبب هذا الأمر مشيدا بطريقة التعامل معه أثناء ذهابه للشرطة في الوقت الذي نفى فيه تعهده بأي إقرار كتابي أو وجود قضايا ضدها.

من ناحيتها، قالت مشاعل الشحي أثناء اللقاء أن بعض معازيم الحفل قاموا بالتصوير، مؤكدة عدم معرفتها هي وأحمد بنشر هذه الفيديوهات.

وأضافت بوجود نية لديها لمقاضاة من قاموا بنشر الفيديوهات إلا أن زوجها أقنعها بعدم الإقدام على تلك الخطوة خاصة أنها كانت محتشمة في الفرح بحسب قولها.

وردا على اتهام مقدمة البرنامج لهما بسعيهما لإثارة الجدل وتحقيق الشهرة، قالت الشحي: “لا والله ما قصدنا شيء”.

وعن اعترافهما بارتكاب خطأ من عدمه، قالت مشاعل: “سواء أخطأنا أو لم نخطئ نحن نعتذر عن أي ضيق أو ضرر تسببنا فيه لأحد”.

واختتمت مشاعل حديثها قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل في من أخطأ بحقنا”.

يذكر أن مشاعل الشحي عرضت عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام صباح الأربعاء، فيديو أبدت فيه اعتذارها عما حدث، وقالت أيصاً: “أحب أعتذر لكل واحد في أهلي بسبب الفيديو المنشور، للأمانة كنا فرحانين، ومن الفرحة ما شعرنا بنشر الفيديو، أوعدكم أنو دي آخر مرة نظهر فيها بفيديو مثل هذا، أنتم أهلي، ولم نظهر إلا فيديو مشرف والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

وكانت حالة من الغضب والانتقادات تعرضت لها مشاعل وزوجها عقب حفل الزفاف، حيث عرضت فيديوهات وصور من حفل زفافهما أثناء قيام أحمد خميس بحملها، وتقبيلها.

ويذكر أن النجمين الإماراتيين لاحقتهما شائعات الانفصال، بعد إعلان خطوبتهما بطريقة رومانسية، عندما قام نجم “آراب كاستينغ” الممثل والمذيع أحمد خميس، بداية شهر إبريل الحالي، بطلب يد زميلته مشاعل الشحي، مباشرة على المسرح في خطوة لافتة للجميع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، في أول ظهور إعلامي لهما.. أحمد خميس ومشاعل الشحي يعتذران ويكشفان تفاصيل فيديوهات حفل الزفاف (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا