هل سينافس “تانغو” مسلسل “الهيبة 2″؟ هذا ما كشفه المخرج رامي حنا لـ”صقر نيوز”
هل سينافس “تانغو” مسلسل “الهيبة 2″؟ هذا ما كشفه المخرج رامي حنا لـ”صقر نيوز”

هل سينافس “تانغو” مسلسل “الهيبة 2″؟ هذا ما كشفه المخرج رامي حنا لـ”صقر نيوز” صقر نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم هل سينافس “تانغو” مسلسل “الهيبة 2″؟ هذا ما كشفه المخرج رامي حنا لـ”صقر نيوز”، هل سينافس “تانغو” مسلسل “الهيبة 2″؟ هذا ما كشفه المخرج رامي حنا لـ”صقر نيوز” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هل سينافس “تانغو” مسلسل “الهيبة 2″؟ هذا ما كشفه المخرج رامي حنا لـ”صقر نيوز”.

صقر نيوز مايو , 16 / 20182018-05-16 11:44:20

فابيان عون

مقابلات

فابيان عون

يعتبر مسلسل ” تانغو” من أهم المسلسلات العربية التي تدخل السباق الرمضاني مرجحة الآراء أن تنال نسبة مشاهدة لا يستهان بها نظرا لحبكة القصة والنجوم المخضرمين المشاركين في العمل.

وطرحت الشركة المنتجة “إيغل فيلمز” لصاحبها السيد جمال سنان منذ فترة الإعلان الترويجي الأول للمسلسل، ويظهر خلاله نجوم العمل : باسل خياط، ودانا مرديني، وباسم مغنية ودانييلا رحمة، وهم يرقصون التانغو ويتحدثون عن الحب.

ويطرح المسلسل قصة درامية بقالب عصري مشوق، يتأمل من خلاله صناع العمل أن يكون “الرقم واحد” خلال السباق الرمضاني.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع “صقر نيوز” مع مخرج مسلسل تانغو رامي حنا، الذي تحدث عن العمل، ورأيه بمسلسل الهيبة وغيرهما من الأمور التي تتعلق بالدراما السورية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، هل سينافس “تانغو” مسلسل “الهيبة 2″؟ هذا ما كشفه المخرج رامي حنا لـ”صقر نيوز”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا