شهد ياسين تُطالب جمهورها بتجاهل أعمالها في رَمَضَـانُ (فيديو)
شهد ياسين تُطالب جمهورها بتجاهل أعمالها في رَمَضَـانُ (فيديو)

شهد ياسين تُطالب جمهورها بتجاهل أعمالها في رَمَضَـانُ (فيديو) صقر نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم شهد ياسين تُطالب جمهورها بتجاهل أعمالها في رَمَضَـانُ (فيديو)، شهد ياسين تُطالب جمهورها بتجاهل أعمالها في رَمَضَـانُ (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شهد ياسين تُطالب جمهورها بتجاهل أعمالها في رَمَضَـانُ (فيديو).

محمد سيد

في تصريح غريب ومفاجئ، طالبت الفنانة الكويتية من أصل عراقي شهد الياسين جمهورها، بغضّ الطرف عن العملين اللذين تشارك بهما في رمضان القادم.

وفي تسجيل فيديو لها عبر حسابها على موقع “سناب شات” اعترفت بأنها لم تقرأ الأدوار كلها وقبلت بها فقط من أجل أن توفر “مصروف جيبها”.

ولفتت شهد إلى أنها بقيت عامًا ونصف العام دون أن تقدّم أي أعمال لها ما جعلها في حاجة للمال، قائلةً: “من ينتظر أعمالاً قيمةً لتقديمها لا يجد ما يعمله”، متابعةً: “مشي حالك وخد مصروف جيبك وخلاص”.

وأكّدت أن أصحاب المبادئ يجلسون في بيوتهم بلا عمل أما من يتناسون مبادئهم يعملون باستمرار.

وتشارك شهد ياسين في بطولة مسلسل “التاسع من فبراير” الذي يتناول حياة دكتور وهو أب لعدة أبناء ويمر بتحديات عصيبة يحتاج فيها تكاتف الأسرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، شهد ياسين تُطالب جمهورها بتجاهل أعمالها في رَمَضَـانُ (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا