هل حقًا وفاء الكيلاني حامل بطفلها الأول من تيم حسن؟
هل حقًا وفاء الكيلاني حامل بطفلها الأول من تيم حسن؟

هل حقًا وفاء الكيلاني حامل بطفلها الأول من تيم حسن؟ صقر نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم هل حقًا وفاء الكيلاني حامل بطفلها الأول من تيم حسن؟، هل حقًا وفاء الكيلاني حامل بطفلها الأول من تيم حسن؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هل حقًا وفاء الكيلاني حامل بطفلها الأول من تيم حسن؟.

صقر نيوز خاص

تداولت بعض المواقع وروّاد التواصل الاجتماعي خبرًا يفيد بأن الفنان السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني ينتظران طفلهما الأول، دون أي تأكيد أو نفي من تيم ووفاء لتلك الأخبار، خصوصًا أنها ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها أخبار تفيد بحمل الإعلامية المصرية.

وكانت صقر نيوز قد تنبأت في الأول من هذا الشهر، بحمل وفاء الكيلاني من تيم حسن، من خلال خبر جاء كنوع من المزحة “كذبة أبريل” حيث يُسمح للجميع أن يكذب كذبة بيضاء وخفيفة في ذلك اليوم، فهل تكون تلك الكذبة قد تحوّلت إلى  حقيقة؟.

ومن الجدير ذكره أن لدى تيم حسن ولدين من زوجته السابقة ديمة بياعة هما ورد وفهد، أما وفاء الكيلاني فلديها بنت وولد من زوجها الأول طوني ميخائيل وهما جودي وريان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، هل حقًا وفاء الكيلاني حامل بطفلها الأول من تيم حسن؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا