شاهدي.. ميريام فارس تُعيد موضة الشارلستون من جديد
شاهدي.. ميريام فارس تُعيد موضة الشارلستون من جديد

شاهدي.. ميريام فارس تُعيد موضة الشارلستون من جديد صقر نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم شاهدي.. ميريام فارس تُعيد موضة الشارلستون من جديد، شاهدي.. ميريام فارس تُعيد موضة الشارلستون من جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدي.. ميريام فارس تُعيد موضة الشارلستون من جديد.

شاهدي.. ميريام فارس تُعيد موضة الشارلستون من جديد
صقر نيوز أبريل , 16 / 20182018-04-16 18:02:45

Menas Tolbar

موضة

شيرين الجمال

اعتمدت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في إطلالاتها خلال الأيام الماضية، على موضة “الشارلستون” من جديد، ما يؤكّد على عودة هذه الموضة التي كانت قد اختفت خلال السنوات الأخيرة.

واستطاعت ميريام أن تبرز جمالها وقوامها الممشوق من خلال ارتدائها للبنطلون الشارلستون، في أحدث إطلالة لها في لندن، وارتدت توب أبيض دانتيل على بنطلون شارلستون وجاكيت زيتي من الصوف، وحذاء ذا كعب عالٍ، وهو ما منحها إطلالةً كلاسيكيةً في غاية الأناقة.

  

وكان البنطلون الشارلستون الجينز هو اختيارها المفضّل أثناء رحلة سفرها إلى لندن، لكي تتمتع بإطلالة كاجوال مريحة من خلال ارتدائه مع توب أبيض وجاكيت ملون وأكملت أناقتها بحملها لحقيبة من توقيع “شانيل”، وهو ما جعلها تبدو أكثر إشراقًا وحيويةً.

ولا يغيب عن الأذهان إطلالتها الأنثوية الرائعة، عندما ارتدت ميريام الجمبسوت الأبيض ذا الأرجل الواسعة “الشارلستون” مع حقيبة من توقيع “لويس فيتون”، والذي شارك في إبراز أنوثتها الطاغية وأضفى عليها المزيد من الرقي والجمال.

وأهم ما يميّز موضة “الشارلستون” هو أنه يساعد على إخفاء الكثير من عيوب الجسم لدى المرأة، لذلك تفضل الكثيرات ارتداءه، ويناسب المرأة الرفيعة وأيضًا ذات الأرداف العريضة، فنظرًا لأنه يتّسم بخصر عالٍ وأرجل واسعة فهو يُخفي امتلاء المرأة، كما أنه يعطي المرأة الرفيعة قوامًا مثاليًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، شاهدي.. ميريام فارس تُعيد موضة الشارلستون من جديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا